|

"أمير القصيم" يكرم المشاركين بحملة مرور المنطقة  حياتك أهم2 ويتسلم تقريراً عن أعمالها .

الكاتب : الحدث 2022-06-12 08:50:56

بريدة - محمد العتيق 

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مجلس الاستقبال الرئيس بمقر الإمارة بمدينة بريدة اليوم، المشاركين من الجهات الحكومية والأهلية بحملة "حياتك أهم 2"، ، التي تنفذها مرور المنطقة بالتعاون مع الإمارة، وعدد من الجهات الحكومية، وذلك لتحقيق السلامة المرورية وتحفيز مستخدمي المركبات على التقيد بأنظمة المرور وعدم استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان وعدد من المسؤولين بالمنطقة.


وأشاد  سمو أمير منطقة القصيم بجهود جميع الجهات الحكومية المشاركة بالحملة ، مبدياً سعادته بما حققته هذه الحملة التي طبقت على قدر عالي من من المهنية والإحترافية ، داعياً سموه إلى استمرارية مثل هذه الحملات التوعوية على مدار العام لرفع نسبة الوعي بالمخاطر المرورية ، مبدياً سموه تقديره للمبادرات والمشاركات الاجتماعية التي شهدتها الحملة والتي تمثلت في جائزة السائق المثالي وفريق أصدقاء المرور ، الأمر الذي كان له الأثر الكبير في رفع الوعي .

وأضاف سموه بأن البرامج التوعوية التي صاحبت الحملة حققت نجاحاً على أعلى المستويات للتوعية بمخاطر استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة وغيرها من المخالفات المرورية ، مشيداً بدور إدارة المرور بالمنطقة على المتابعة المستمرة للحملة منذ انطلاقتها التي أسهمت في رفع الوعي بين قائدي المركبات تجاه مخاطر إستخدام الجوال أثناء القيادة  .

وقال سموه بأن ما أظهرت ارقام الحملة أمر إيجابي ولله الحمد ، ساهم - بفضل من الله - في إنخفاض نسب الحوادث بالمنطقة، مؤكداً أهمية الالتزام بأنظمة المرور والابتعاد عن بعض السلوكيات المرورية المخالفة ، شاكراً الجميع على إنجاح هذه الحملة، معرباً عن فخره  بدعم وتعاون جميع القطاعات والرعاة على إنجاحها، حامداً الله على هذه النجاحات المتوالية.
 
وشهد سموه خلال حفل التكريم عرضا مرئيا يبين جهود القطاعات الحكومية المشاركة بالحملة ، كما كرم سموه في نهاية الحفل  الجهات الحكومية والأمنية والتعليمية بالمنطقة المشاركة في فعاليات الحملة.
كما تسلم سموه من مدير مرور المنطقة العميد صالح بن محمد العواجي تقريراً عن أعمال الحملة التي شهدت خلال فترة إطلاقها العديد من الفعاليات التوعوية من معارض تثقيفية متنقلة جالت مدن ومحافظات المنطقة، وندوات ومقاطع توعوية.